burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

فوساتي يرفض مغادرة جدة لهذا السبب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يوروسبورت: أشارت تقارير صحفية اليوم أن المدير الفني المقال من النادي الأهلي الأورغوياني خورخي فوساتي لازال موجودا بمدينة جدة ويرفض مغادرة المدينة وذلك من أجل تحديد موعدا مع مجلس إدارة الراقي برئاسة عبد الله بترجي لعقد إجتماع لحسم مستحقات المدير الفني المقال وطالب الأورغوياني إدارة الأهلي الحصول على كافة مستحقاته المالية التي لم يحصل عليها معلنا أنه لن يغادر قبل حسم أمر تلك الحقوق المالية .
وجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي، برئاسة بترجي، أعلنت منذ أيام قليلة، إقالة فوساتي من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج، وتعيين المدرب الوطني يوسف عنبر بديلاً له. وأكدت مصادر بحسب موقع يوروسبورت أن عقد المدرب الأورغوياني فوساتي لا يتضمن شروطا جزائية على الطرفين.
وتعاقدت إدارة النادي الأهلي مع المدرب الأوروجوياني، في بداية الاسبوع الثاني من شهر فبراير الماضي، خلفاً للأرجنتيني بابلو غويدي الذي تمت إقالته أيضا لسوء اداء الفريق وسوء النتائج.
ولكن المدير الفني الأورغوياني فوساتي لم يأتي بجديد مع الفريق الذي إهتزت عروضه بشكل كبير وسط محاولات منه لتغيير أسلوب الأداء وخطة لعب الفريق وهذا لم تستوعبه اللاعبون خلال اللقاءات التي خاضها الفريق تحت قيادته وجاءت الهزيمة الآسيوية من أمام فريق بيرسبوليس الإيراني.
ثم التوديع من نصف نهائي من كأس الشيخ زايد لللأندية العربية الأبطال أمام الهلال بعد أن كان الأهلي متفوقا في أداء شوط اللقاء الأول في مباراة العودة بشكل كبير ولكن جاءت تبديلاته صادمة في الشوط الثاني أدت للنراجع بشكل كبير في الأداء وأدى لخسارة الفريق في النهاية بضربات الترجيح وبهذا لم يتبقى للنادي الأهلي هذا الموسم سوى البطولة الآسيوية التي يخوض لقاءات الجولة الرابعة منها غدا الأثنين أمام بيرسبوليس الإيراني في مباراة لا تقبل القسمة على أثنين لو أراد النادي الأهلي إستكمال مشوار البطولة الآسيوية
ولعب فريق الأهلي 15 مباراة تحت قيادة فوساتي بجميع المسابقات، وتمكن “الراقي” من تحقيق الفوز في 6 وتعادل في 2 وخسر 7 آخرين، وأحرز لاعبيه 22 هدفاً واستقبلوا 19 آخرين.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up